نظام نور رياض اطفال : تسجيل الروضات الحكومية 1441 وإضافة طفل في الروضة

رابط نظام نور رياض اطفال سيكون هو بوابة تسجيل الروضات الحكومية 1440 للأطفال المستجدين، ومن موقع نظام نور تسجيل روضة يتم إدخال طلبات تسجيل طفل حال تفعيل البوابة الإلكترونية للتسجيل، غير ان العديد من اولياء الامور توجهوا باستفساراتهم حول مواعيد فتح التسجيل لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 1440-1441 بعد تحديد وإعلان الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الإبتدائي، ونشر التعميم الوزاري الخاص بالضوابط التي حددتها وزارة التعليم السعودية.

بدء مرحلة تسجيل الطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 1440-1441 من خلال نظام نور تسجيل الصف الأول الإبتدائي، وفيا يخص مواعيد تسجيل الروضات الحكومية 1440 سيعلن من قبل إدارات التعليم التابعة لوزارة التعليم السعودية، وطريقة التسجيل ستعتمد على عدة ضوابط ستوضح دون شك للتعريف بعناصر المفاضلة والقبول، وسيكون رابط نظام نور رياض اطفال 1440 هو بوابة التسجيل بمشيئة الله.

رابط نظام نور رياض اطفال 1440

التسجيل في الروضات الحكومية 1440 لم يتم تفعيله على رابط نظام نور رياض اطفال 1440 حتى الآن، وذلك لحين تفعيل البوابة الإلكترونية للتسجيل على موقع نور التعليمي خلال الفترة المقبلة، وما يتم تسجيله حالياً وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم، هو تسجيل طالب جديد في موقع نور، وسيكون رابط التسجيل للأطفال في الروضة من خلال موقع كل إدارة تعليمية.

موقع نور المركزي خصص رابط تسجيل الدخول على حساب ولي الأمر، ومنه الدخول على خدمات تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي المقبل في المرحلة الابتدائي أو مرحلة رياض الاطفال، وقد تشهد الفترة المقبلة بعض التعديلات سنوضحها لكم في حينها.

تحديث: أعلنت مصادر عن فتح تسجيل الروضات الحكومية عبر موقع نور منتصف شهر رجب الجاري، والبتحديد 15-7-1440 من خلال دخول ولي الامر على حسابه من خلال رابط نظام نور بالسجل المدني او رقم الهوية.

تحديث: لا زالنا نتابع ما يصدر عن وزارة التعليم من بيانات حول تحديد موعد فتح التسجيل في الروضات الحكومية، وتفعيل الخدمة من رابط نظام نور تسجيل رياض الاطفال 1441 لجميع المناطق وحتى الان لما يرد جديد بخصوص هذا الشأن.

تحديث 4-9-2019: يتمر تسجيل نظام نور رياض الاطفال 1441 في مدارس الطفولة المبكرة والسنوات الاولية من المرحلة الابتدائية، من الخدمات الإلكتروني ة المتاحة عبر حساب ولي الامر على الموقع الإلكتروني لنظام نور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.