استعلام عن الترقيه الامن العام و راتب منسوبي الأمن

خدمة استعلام عن الترقيه الامن العام بالسجل المدني، وكذلك الاستعلام عن راتب منسوبي الامن العام من الخدمات المقدمة عبر موقع المديرية العامة للأمن العام، والتي تتم بكل سهولة دون الحاجة لعملية التسجيل وفتح حساب، عبر البيانات الرسمية للمستعلم من منسوبي الأمن العام، من خلال خدمات شبكة الانترنت و سنتعرف على خطوات الاستعلام عن الترقية برقم الهوية.

المديرية العامة للامن العام قدمت بعض الخدمات الإلكترونية لمنسوبيها، منها استعلام عن الترقية وترتيب الموظف في الحصول على دوره في الترقية، والتعرف على الراتب والراتب التقاعدي، والاستعلام عن مدة الخدمة ورصيد الإجازات، وعدد النقاط في ملف ترشيح من أجل الترقيات والتعرف على العلاوات والبدلات التي تمنح للموظفين وغيرها من الخدمات الإلكترونية.

طريقة استعلام عن الترقيه الامن العام

بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع المديرية العامة للأمن العام، توفر لمنسوبيها آلية الاستعلام عن الخدمات المتاحة، وذلك عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية، في الحقول الإلكترونية الفارغة على شاشة البيانات، ومنها رمز التحقق ثم الضغط على استعلام، وستظهر بالتالي البيانات التي يتم البحث عنها فيما يخص الموظف المستعلم عنه.

نتائج البحث تكون مخرجاتها مثل المثال المبين بالصورة، ويمكن الاستعلام عن خدمات الأمن العام ومنها استعلام عن الترقية 1440 من الرابط المرفق

استعلام عن الترشيح للترقية

وبخلاف الشرح المقدم بعالية يمكن للمواطن استعلام عن الترقية وغيرها من الخدمات الموضحة بالصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.