رابط نظام نور رياض اطفال سيكون هو بوابة تسجيل الروضات الحكومية 1440 للأطفال المستجدين، ومن موقع نظام نور تسجيل روضة يتم إدخال طلبات تسجيل طفل حال تفعيل البوابة الإلكترونية للتسجيل، غير ان العديد من اولياء الامور توجهوا باستفساراتهم حول مواعيد فتح التسجيل لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي 1440-1441 بعد تحديد وإعلان الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الإبتدائي، ونشر التعميم الوزاري الخاص بالضوابط التي حددتها وزارة التعليم السعودية.

بدء مرحلة تسجيل الطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 1440-1441 من خلال نظام نور تسجيل الصف الأول الإبتدائي، وفيا يخص مواعيد تسجيل الروضات الحكومية 1440 سيعلن من قبل إدارات التعليم التابعة لوزارة التعليم السعودية، وطريقة التسجيل ستعتمد على عدة ضوابط ستوضح دون شك للتعريف بعناصر المفاضلة والقبول، وسيكون رابط نظام نور رياض اطفال 1440 هو بوابة التسجيل بمشيئة الله.

رابط نظام نور رياض اطفال 1440

التسجيل في الروضات الحكومية 1440 لم يتم تفعيله على رابط نظام نور رياض اطفال 1440 حتى الآن، وذلك لحين تفعيل البوابة الإلكترونية للتسجيل على موقع نور التعليمي خلال الفترة المقبلة، وما يتم تسجيله حالياً وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم، هو تسجيل طالب جديد في موقع نور، وسيكون رابط التسجيل للأطفال في الروضة من خلال موقع كل إدارة تعليمية.

موقع نور المركزي خصص رابط تسجيل الدخول على حساب ولي الأمر، ومنه الدخول على خدمات تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي المقبل في المرحلة الابتدائي أو مرحلة رياض الاطفال، وقد تشهد الفترة المقبلة بعض التعديلات سنوضحها لكم في حينها.

تحديث: خلال شهر رجب المقبل سيتم الغعلان عن فتح التقديم فر الروضات وتفعيل رابط نظام نور لتسجيل الروضات وهو ما سننوه عنه قريباً.