رابط نظام نور برقم الهوية 1440 هو بوابة استعلام نتائج الطلاب والطالبات في التعليم الابتدائي والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة، من خلال تسجيل دخول نظام نور للنتائج واستعلام درجات الطلاب من بوابة التقارير، وهي الطريقة التي سنرفق خطوات تنفيذها بجانب التنويه على رابط نظام نور للنتائج بدون تسجيل برقم الهوية فقط لتوفير كافة الطريق التي تقدمها وزارة التعليم بشكل إلكتروني للطلاب وأولياء الأمور خلال فترة الاستعلام عن النتائج النهائية للفصل الدراسي الحالي 1439-1440.

بدأت اختبارات نهاية الفضل الدراسي الاول 1440 لجميع الطلاب في المدارس التابعة لوزارة التعليم قطاع التعليم العام والأهلي والخاص، ومن خلال خدمات رابط نظام نور برقم الهوية 1440، يمكن متابعة عمليات رصد الدرجات وفق تطور سير الاختبارات في المدارس، من خلال الدخول على خدمات الطالب ثم التقارير، وسنرفق لكم توضيح مبسط حول كيفية الدخول للحصول على درجات طالب في مادة دراسية لحين تفعيل رابط النتائج من موقع وزارة التعليم.

استعلام نظام نور برقم الهوية 1440

تسجيل الدخول على رابط نظام نور برقم الهوية 1440 أو برقم السجل المدني لولي الأمر، هما من الطرق التي تقدمها الوزارة للدخول إلى خدمات موقع نور التعليمي الإلكترونية، ومن خلال الخطوات المبينة على المرفقات يمكن اتباعها للوصول إلى نتيجة الطالب وطباعة إشعار بنتيجة طالب من بوابة نتائج نور.

نظام نور برقم الهوية

موقع نظام نور للنتائج

الدخول على رابط نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية من خلال خدمات موقع نظام نور للنتائج وفق الخطوات المقدمة بالشرح ومنها يمكن معرفة درجة الطتالب لحين تفعيل رابط النتائج بدون تسجيل.

رابط نظام نور بدون رقم سري

وزارة التعليم اعلنت عن رابطها الرسم لاستخراج نتائج الطلاب بدون رقم سري بدون تسجيل للحصول على الشهادات واشعار درجات الفصل للطلاب والطالبات في نتائج الفصل الدراسي الأول.