رابط نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل فقط برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق هو الموقع الخاصة بالاستعلام عن نتائج الطلاب والحصول على الشهادات عقب الانتهاء من الاختبارات، وستفعل وزارة التعليم رابط نور للنتائج بالهوية فقط حال اكتمال عمليات التصحيح والرصد واقفال الدرجات، بعدها سيتمكن المستعلم سواء كان طالب او طالبة او ولي الامر، من الحصول على اشعار بالدرجات من خدمات نظام نور التعليمي للتعرف على نتيجة الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 1439-1440.

وزارة التعليم ووفق جدول التقويم الدراسي 1439-1440، بدأت اختبارات النصف الاول من العام الدراسي الحالي، وخلال أيام قليلة ستصدر نتائج الطلاب، حيث يفعل رابط استعلام النتائج من خلال موقع نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجحيل برقم الهوية فقط أو رقم السجل فقط، وهي أسهل طريقة يمكن من خلالها استعلام نتائج الطلاب 1440 دون عناء.

رابط نظام نور بدون رقم سري 

أوضحت وزارة التعليم على بوابة استعلام نتائج الطلاب الإلكترونية لنظام نور، أنه يمكن  الحصول على بيانات تسجيل الدخول عبر التواصل مع مديري المدرسة، ويتم الدخول على استعلام النتائج برقم الهوية ورمز التحقق، ثم بعدها الدخول إلى بوابة طباعة اشعار بدرجات الطالب او الطالبة وطباعة الإشعار، وحين تفعيل رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية ستوضح وزارة التعليم ذلك بشكل رسمي على روابطها الإلكترونية.

نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل

تسجيل الدخول على رابط نظام نور بدون رقم سري وبرقم الهوية فقط، يتم من خلال تحديد اسم المستخدم ورمز التحقق، ثم اختيار نظام التعليم ما بين النظام العام والمقررات، كما يمكن التسجيل بنفس حساب ولي الأمر على موقع نور.

تحديث: توقف نظام نور بدون رقم سري لبعض الوقت ظهر اليوم 20-12-2018 لأعمال الصيانة وتمهيداً لتفعيل النظام لاستخراج نتائج الطلاب 1440 برقم الهوية الوطنية بدون تسجيل ولا كلمة سر.

تحدث: أعلنت بعد المتوسطات نتائج الطلاب وتم نشر بيانات تفصيلية حول عدد الطلاب والطالبات الأول، ويمكن الاستعلام عن النتائج من رابط نظام نور برقم الهوية، لحين فتح رابط النتائج بدون رقم سري وبدون تسجيل قريباً.

نتائج وزارة التعليم برقم الهوية فقط

أعلنت وزارة التعليم في السعودية عن رابط النتائج بدون تسجيل برقم الهوية فقط.

نظام نور اشعار درجات الفصل بدون تسجيل

الدخول على رابط النتائج برقم الهوية فقط ورمز التحقق واستعلام الدرجات لجميع الطلاب والطالبات.