شرح خطوات نظام فارس اخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، والتي تتم بشكل إلكترونية من خلال خدمات نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية، عبر الدخول على خدمات قائد المدرسة وصفحة الخدمة الذاتية للموظف، وبحث قررات الترقية أو النقل الخارجي أو الداخلي، والتي سنتعرف عليها من ألية التعامل مع الخدمة بعد تسجيل الدخول على موقع برنامج فارس، ليس هذا فقط بل سنتعرف علية كيفية تقيم طلب إلغاء إخلاء الطرف وما هي البيانات المطلوبة.

تقديم طلب نظام فارس اخلاء طرف أصبح بشكل عام إلكترونياً، وتم نشر بيان يوضح للمعلمين والمعلمات ان جميع العاملات الورقية المتعلقة بعملية إخلاء الطرف للمنوقلين داخلياً أو خارجيا تتم عبر خدمان نظام فارس الخدمة الذاتية، ولا يوج معملات ورقية لإخلاء الطرف، وبالتالي وجب التنويه عن كيفية قيام صاحب الطلب بتقديم طلبه والتنسيق مع قائد المدرية لانهاء العملية.

تقديم طلب نظام فارس اخلاء طرف معلم او معلمة

تقديم طلب نظام فارس اخلاء طرف وليكن عقب قرارات الترقية تتم وفق منصوص القرار، حيث يتم تسجيل دخول المعلم او المعلمة على حسابة الشخصي من خلال خدمات نظام فارس الجديد، بعدها الخدمة الذاتية للمعلم او المعلمة، ثم البحث عن خدمة قرار ترقية موظف، واختيار خدمة تحرير اخلاء طرف او الغاء اخلاء طرق لطلب كان قد تم تقديمه.

خطوات نظام فارس اخلاء طرف

تقديم اخلاء طرف نظام فارس للمنقولين

خطوات تقديم طلب اخلاء طرف نظام فارس للمعلم او المعلمة المنقولة يتم من خلال الدخول على نظام الخدمة الذاتية من حساب صاحب الطلب، ومنها صلاحية الخدمة الذاتية للمدير، ثم خدمة نقل المعلمين ثم الدخول على خدمة إخلاء الطرف.

رابط نظام فارس الجديد الخدمة الذاتية

الدخول الى خدمة اخلاء الطرف يتم من خلال تسجيل الدخول على رابط نظام فارس الجديد للخدمة الذاتية وابتعا الخطوات كما هو موضح بعالية للحالات الآكثر استخدماً.