نتيجة مباراة مصر والسعودية ، يلتقي اليوم منتخب مصر والمنتخب السعودي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولي في الدور الأول من مباريات كاس العالم 2018 في روسيا، مباراة مصر والسعودية اليوم ستكون شرسة إلي أبعد الحدود، وذلك نتيجة لخسارة كلا المنتخبين في أول جولتين أمام المنتخب الروسي ومنتخب أوروغواي، وهو من عزز موقف المنتخبين الفائزين بستة نقاط لكل منهما ليحجز مقعده في دور الستة عشر من كاس العالم.

كما لا يمتلك منتخب مصر أية نقاط وكذلك المنتخب السعودي، وهو ما سيدفع المنتخبين لمحاولة الفوز بكل طاقتهم ليخرجوا بشيء مشرف من تلك البطولة التي لم يصلها المنتخب المصري منذ ثمان وعشرون عاما، حيث كانت أخر مشاركة لهم في كاس العالم 1990.

مباراة مصر والسعودية كاس العالم 2018 روسيا

مباراة مصر والسعودية اليوم سوف تكون الثالثة والأخيرة لكلا المنتخبين، حيث لا يمتلك أي منهما نقاط لتأهله للصعود للدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، ويلتقي المنتخب السعودي والمنتخب المصري اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة مصر والسعودية اليوم

السعودية 2-1 مصر

بدأ الشوط الأول للمباراة منذ قليل مع وجود سيطرة قوية من المنتخب المصري، وتظل نتيجة مباراة مصر والسعودية بدون إحراز أهداف في المباراة، وذلك حتي الدقيقة العشرون من زمن الشوط الأول.

أول أهداف المباراة يسجله محمد صلاح لاعب خط الوسط في المنتخب المصري، عن طريق تمريره جميله من عبد الله السعيد، وتستمر الهجمات المتتالية والمتبادلة من المنتخبين ولكن بدون إحراز أية أهداف جديدة.

كما علي الجانب الأخر من المجموعة، يلعب الآن الأوروغواي ومنتخب روسيا ويتقدم منتخب أوروغواي بهدفين مقابل لاشيء، وانتهاء الشوط الأول في مباريات المجموعة الأولي وننتظر بداية الشوط الثاني.

أحراز سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عن طريق ركلة جزاء.

مع بداية الشوط الثاني استمر لاعبي المنتخب السعودي في الضغط حتي قاموا بإحراز ثاني أهداف المباراة لصالحهم عن طريق اللاعب سالم الدوسري لينهي المباراة لصالح المنتخب الأخضر بهزيمة قوية.