ننشر لكم من خلال هذا المقال نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ، خصوصًا أن الطلاب والطالبات ينتظرون ظهورها بفارغ الصبر، للاطمئنان على درجاتهم وعدم ضياع مجهودهم طوال العام الدراسي، وسط حالة من الترقب والقلق والانتظار بين الجميع طلاب وأولياء الأمور، ومع ذلك كافة المؤشرات تعلن ارتفاع نسبة النجاح مقارنة بالأعوام القليلة الماضية، حيث أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، ولم تظهر أي شكوى تجاهها.

لم تعلن بوابة التعليم الفني حتى الآن نتائج الدبلوم الفنية 2018، الدبلوم التجاري والزراعي والصناعي والفندقي والتمريض وغيرها من الشعب الفنية، ولكن تقترب النتيجة من ظهورها، لتظهر رسميًا نهاية الأسبوع المقبل، تزامنًا مع انتهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أن كافة لجان التصحيح تمكنت من الانتهاء تمامًا من أعمال التصحيح والرصد اليدوي والإلكتروني، ومن المؤكد إعلان نتائج التعليم الفني قبل انتهاء شهر يونيو الجاري، وسيتم إعلان أسماء أوائل الدبلومات 2018 واعتماد النتيجة في المؤتمر الصحفي المعقود بديوان عام وزارة التربية والتعليم خلال أيام.

بوابة التعليم الفني

احصل على نتائج الدبلوات الفنية برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني من هنا “لم تظهر – أخر الشهر”.

انتهت امتحانات الدبلومات 2018 أول شهر يونيو، وبدأت أعمال التصحيح فوراً دون أي تمهل، ومع ذلك شدد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة التصحيح بكل حذر ودقة، ليحصل كل طالب على حقه، ولتقليل أعداد التظلمات تمهيداً لتصحيح امتحانات الثانوية العامة 2018.

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني

حالة من التوتر والقلق واضطراب النفوس تسود بين طلاب الدبلومات الفنية، إثر اقتراب إعلان النتيجة رسميًا على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، ومن خلال هذا المقال نرصد ونتابع موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس، ولن يتأخر إعلانها عن أسبوع من الآن على موقع بوابة الثانوي الفني وموقع نتائج بوابة التعليم الفني.

يمكنك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات فوراً بكتابة رقم الجلوس الخاص بك في تعليق بالأسفل، مع مراعاة توضيح الشعبة أو القسم، تجاري وصناعي وزراعي وفندقي وخدمات وغيرها.