إعلان نتائج قياس القدرة المعرفية “تقييم 1” عبر رابط موقع قياس للنتائج بالسجل المدني او رقم المشترك، بعد ان تحدد موعد استعلام نتائج قياس 1440 لاختبار التقييم، والذي يعود أهميته لعناصر المفاضلة التي تجريها وزارة الخدمة المدنية بين المتقديمين على الوظائف غير التعليمية والصحية، من خلال مجموعة من المقاييس المعتمدة في الاختبار وسنتعرف على كفية استخراج نتيجة اختبار القدرة المعرفية من خلال طرق الاستعلام عن نتائج القياس.

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي موعد ظهور نتائج قياس القدرة المعرفية 1440، والتي سيتم التعرف عليها من خلال الدخول على رابط نتائج قياس برقم السجل المدني لمن له حساب مفعل، وبنفس البيانات التي سجل بها في اختبار القدرة المعرفية “تقييم 1″، أو عن طرق التواصل مع الدعم الفني لمركز القياس على رقم قياس الموحد والطرقة الثالثة الرسائل النصية على رقم هاتف المختبر.

استعلام نتائج قياس القدرة المعرفية

استعلام نتائج اختبار القدرة المعرفية تقييم 1 سيكون يوم الإثنين المقبل بمشيئة الله، حيث يتاح استخراج نتائج قياس 1440 للقدرة المعرفية يوم 24 ديسمبر 2018 الموافق 17 من ربيع آخر 1440، وفق ألية الاستعلام عن نتائج القياس المشار إليها بعالية ومن خلال التوضيحات الإلكترونية التي قدمها المركز ، ويمكن التعرف على كيفية احتساب درجات النجاح، حيث أن المقياس يستخدم للمفاضلة بين المتقديمن.

رابط نتائج اختبار قياس تقييم 1

موقع قياس يوفر للمستعلم رابط الدخول على بوابة النتائج للمختبرين، من خلال حساب المستخدم الذي سجل به، وبيانات التسجيل تشمل كلمة المرور ورقم السجل المدني.

نتائج اختبار قياس القدرة المعرفية

مركز قياس يوضح عبر خريطته الزمنية مواعيد التسجيل في الاختبارات والمدة الزمنية المتوقة لاستخراج النتائج، بجانب قرب موعد ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات.