نرصد نتائج الدبلوم العام بسلطنة عمان دور 2019 الفصل الدراسي الأول، وكيفية استخراج نتيجة امتحانات دبلوم التعليم التربوي بكافة المحافظات من خلال بوابة عمان التعليمية لنتائج الامتحانات، حيث يترقب الطلاب إعلان النتائج عقب إعلان موقع وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان الإلكتروني اعتماد نتائج اختبارات الدبلوم التربوي بالتعليم العام لسنة 2018-2019 وفقاً لما صرحت به وزيرة التربية التعليم، الدكتورة/ مديحة بنت أحمد الشيبانية رسمياً عن ظهور نتيجة الطلاب بالدبلوم، وإمكانية الاستعلام النتائج عبر تسجيل دخول رابط البوابة التعليمية لسلطنة عمان.

تابعت وزارة التربية في سلطنة عمان سير العملية الامتحانية لطلاب دبلوم التعليم العام في إطار مجموعة من الجهود المتضافرة بين الوزارة واللجان الإشرافية على امتحانات الفصل الدراسي الأول بالدبلوم، لضمان جودة العمل في مقار ولجان الامتحانات.

نتائج الدبلوم العام سلطنة عمان

رصدت الوزارة عدد من المخالفات في لجان الاختبارات على الرغم جهود الوزارة المبذولة، حيث بلغ عدد المخالفات المرصودة أثناء أداء الامتحان وقبل رصد نتائج الدبلوم العام 135 مخالفة، وتم عمل اللازم فيما يخص فرض عقوبات طبقاً للقرار الوزاري 588 لسنة 2015 في الحالات المماثلة.

الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم التربوي دور 2019

تتيح بوابة سلطنة عمان التعليمية للنتائج الامتحانية إمكانية الكشف عن نتائج الدبلوم العام الفصل الدراسي الأول، كمرحلة ثانية لاستخراج نتائج الطلاب في عمان، إذ تبدأ مرحلة الحصول على النتيجة من خلال خدمة إرسال الطالب رسالة قصيرة إلى رقم 90200 عبر شبكة جوال أوريدو وعمانتل، تشتمل الرسالة رقم جلوس الطالب/الطالبة المراد استعلام النتيجة له.

نتابع وإياكم خلال الساعات القادمة رصد نتائج الدبلوم برقم الجلوس دور 2019 في سلطنة عمان فور ظهورها رسمياً، ويمكنكم ترك أي استفسار في التعليقات ليتم الرد عليكم في أقرب وقت.