ننشر نتائج البكالوريا 2018 سوريا بفرعي العلمي والأدبي لجميع الطلاب السوريين عبر روابط موقع وزارة التربية السورية، حيث خلال الساعات اليوم سوف يتم عقد المؤتمر الصحفي المعلن عن نتيجة البكلوريا 2018 بقيادة السيد الوزير هزوان الوز للإعلان عن نسب نجاح البكالوريا للعام الدراسي 2018-2019 وأسماء الطلاب الأوائل وتكريمهم وسط حفل كبير.

اليوم سوف يتعرف جميع الطلاب عن طرق الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2018 سوريا لجميع الأقسام العلمية والأدبية والتجارية والمهنية والشرعية والنسوية خلال رابط موقع وزارة التربية السورية بوابة النتائج الامتحانية برقم الاكتتاب والاسم والمحافظة.

نتائج البكالوريا 2018 سوريا

سنوافيكم بنتائج البكالوريا 2018 حسب الاسم ورقم الاكتتاب لجميع محافظات سوريا فور رفعها عبر بوابة نتائج الامتحانية موقع وزارة التربية السورية، التي على وشك الإصدار من قبل السيد هزوان الوز وفقا لتصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت هناك بعض المنشورات التي تفيد بصعوبة امتحانات البكالوريا 2018 في سوريا لهذه الدورة وبالأخص الفرع العلمي وكان هناك تطلع من الطلبة والطالبات لمعرفة نسب النجاح ومعدلات القبول لهذا العام حتى تطمئن القلوب وندخل الفرحة في قلوب أولياء الأمور.

وزارة التربية السورية

يستخدم جميع الطلاب في متخلف المراحل بوابة نتائج الامتحانية للتعرف على العلامات المتخذة في جميع المواد الدراسية الممتحنة وسوف نوفر رابط بوابة النتائج الامتحانية حتى يكن جميع الطلاب على استعدادا معرفة الدرجات بعدما انتظار طال كثيرا.

وقد نذكر أن ما يقرب من 190 ألف 800 طالب وطالبة قاموا بأداء امتحانات البكالوريا الدورة الأولي 2018 وخلال مطلع شهر آيار الماضي وفور انتهاء الامتحانات بدأ جميع المعلمين في عمليات التصحيح بقدم وساق لإنجاز كافة نتائج البكالوريا لجميع الأقسام.

 روابط استعلام نتائج البكالوريا 2018 سوريا

نوفر بعض روابط الاستعلام عن نتيجة البكالوريا في سوريا 2018 فور صدورها عبر موقع وزارة التربية السورية لجميع المحافظات ” الحسكة وريف دمشق اللاذقية والسويداء وطرطوس ودرعا وحما وحمص وحلب وغيرهم من المحافظات.