سنشاهد اليوم مباراة فرنسا وبيرو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2018 بروسيا، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تتضمن فرنسا وبيرو بالإضافة إلي الدنمارك وأستراليا واللذان سيلعبان اليوم أيضا في تمام الثانية ظهر اليوم.

فازت فرنسا في المباراة الماضية والأولي لها في كاس العالم في روسيا 2018 علي أستراليا بهدفين مقابل هدف، مما جعلها تمتلك ثلاثة نقاط ثمينة وتتصدر ترتيب المجموعة ج في كاس العالم، كما خسر خصمها بيرو في المباراة الماضية بهدف وحيد مقابل لا شئ من منتخب الدنمارك، وبذلك يأتي منتخب بيرو في مؤخرة المجموعة، وبذلك يمتلك منتخب الدنمارك ثلاثة نقاط ويحتل المركز الثاني ويليه الأسترالي في المركز الثالث.

موعد مباراة فرنسا وبيرو في كأس العالم 2018

توقيت مباراة بيرو وفرنسا اليوم يأتي متوسط لمباريات اليوم لكأس العالم بروسيا، ونعرض عليكم تفاصيل المباراة كالآتي:

  • اليوم: الخميس.
  • التاريخ: 21-6-2018.
  • المناسبة: بطولة كأس العالم 2018.
  • الملعب: استاد إيتاكرينبورج أرينا.
  • توقيت مباراة فرنسا وبيرو اليوم: في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السابعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة مباراة فرنسا وبيرو في كاس العالم

لا تمتلك حقوق النقل في الوطن العربي لجميع مباريات كأس العالم كاملة، سوي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، والتي تعمل علي وقف أية قنوات تقوم بالاستيلاء علي حقوق إذاعة المباريات ضمن قوانين الفيفا، وعلي الرغم من ذلك يوجد عديد من القنوات تقوم بنقل المباريات بدون حقوق.

لقاءات المنتخب الفرنسي ومنتخب بيرو

كان أخر لقاء بين المنتخبين في مباراة ودية عام 1982، والتي فاز خلالها منتخب بيرو بهدف مقابل لاشيء، مع العلم أن منتخب فرنسا حافظ علي شباكه نظيفة خلال أخر 6 مباريات أمام منتخبات قارة أمريكا الجنوبية.

تابعونا حيث سنقوم بنقل تشكيلة مباراة فرنسا وبيرو اليوم فور الإفصاح عنها من كلا المنتخبين.