مباراة انجلترا وبنما اليوم في كأس العالم 2018 روسيا، وتلك المباراة ستكون بمثابة الحد الفاصل في النزاع علي المركز الثاني بين إنجلترا وبنما، حيث إذا فاز المنتخب الإنجليزي علي خصمه بنما، سوف يحصل علي الثلاثة نقاط ويحجز المقعد الثاني بكل أريحية للصعود للدور القادم من كأس العالم، وذلك قبل المباراة الثالثة والأخيرة له.

بينما منتخب بنما سوف يحاول جاهدا الفوز حتي يعود للمنافسة من جديد ويحصل علي ثلاثة نقاط تعزز موقفه، وخصيصا بعدما خسر في المباراة السابقة من منتخب بلجيكا، وفي الطرف الأخر الخصم ألأضعف في المجموعة وهو منتخب تونس والذي خسر في المبراتين أمام إنجلترا وكذلك أمام منتخب بلجيكا، وبذلك قد خسر فرصة تأهله

مباراة انجلترا وبنما اليوم في كأس العالم 2018

مباراة انجلترا وبنما اليوم في إطار الجولة الثانية من مباريات الدور الأول في كأس العالم روسيا 2018، يدخل المنتخب الإنجليزي مباراة اليوم بكل قوة محاولا بكل جهده الحصول علي ثلاثة نقاط جديدة، وهو يستحقها بكل جدارة لأنه من المنتخبات القوية في تلك البطولة، حيث فرصة فوز منتخب بنما ضئيلة جدا وهي 5 بالمئة.

نتيجة مباراة انجلترا وبنما اليوم في كاس العالم روسيا

انجلترا 6-1 بنما

انطلقت الآن وسط أجواء من حماس الجماهير الموجودة في ملعب نيجني نوفغورد داخل روسيا، ويضغط المنتخب الإنجليزي علي منتخب الخصم بكل قوته محاولا إحراز هدف في أول دقائق المباراة.

بعد انطلاق الشوط الأول بدقائق هجمات ساحقة للمنتخب الإنجليزي علي مرمي منتخب بنما، وإحراز أول أهداف المباراة في شباك حارس الخصم، ونلعب الآن في الدقيقة السادسة عشر، وما زال السيطرة لصالح منتخب الإنجليزي.

هجمة خطيرة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول للمنتخب الإنجليزي، وحصول إنجلترا علي ضربة جزاء،  وإحراز ثاني أهداف المباراة عن طريق هاري كين ليصعب الأمر علي منتخب بنما.

هجمة خطيرة في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، وإحراز ثالث أهداف المباراة عن طريق اللاعب جيسي لينغارد.

هجمة أخري في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول من مباراة إنجلترا اليوم بجول عالمي لمنتخب إنجلترا لتصبح النتيجة أربعة مقابل لاشيء، وبذلك يضمن المنتخب الإنجليزي الفوز والصعود.

جول خامس لصالح المنتخب الإنجليزي قبل نهاية الشوط الأول، في شوط جنوني وقوي من نوعة لصالح منتخب إنجلترا الإنجليزي ليحسم المباراة لصالحة قبل بداية الشوط الثاني.

جول سادس لصالح منتخب إنجلترا، يعزز موقفهم ويجعلهم يمتلكوا قد كبير من الأهداف في تلك المجموعة، جول أول لصالح بنما لتصبح النتيجة ستة مقابل واحد قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.