مباراة البرازيل وكوستاريكا اليوم في الجولة الثانية من الدور الأول كأس العالم 2018 روسيا، مباراة البرازيل اليوم، تضم المجموعة الرابعة بالإضافة إلي البرازيل وكوستاريكا صربيا وسويسرا، وهي مجموعة قوية بمعني الكلمة لما تحوية من منتخبات قوية في مجال كرة القدم.

لقد فاز المنتخب الصربي علي الخصم منتخب كوستاريكا في المباراة الماضية، وتعادل كل من البرازيل وسويسرا، وبذلك يتصدر المنتخب الصربي ترتيب المجموعة الرابعة في كاس العالم في روسيا، ويلية منتخب البرازيل في المركز الثاني ثم منتخب سويسرا، ويأتي أخيرا منتخب كوستاريكا وهو خصم مباراة اليوم أمام البرازيل.

مباراة البرازيل وكوستاريكا بث مباشر اليوم

مباراة البرازيل وكوستاريكا اليوم، من الاحتمالات التي وضعها الجمهور هي فوز منتخب البرازيل اليوم بنسبة ثمانون بالمئة ونسبة تعادل الفريقين خمسة عشر بالمئة، وتأتي النسبة المعدومة وهي خمسة بالمئة كنسبة فوز منتخب كوستاريكا اليوم وهو شبه مستحيل، ولكن الكرة لا يوجد بها غير المفاجئات.

يلتقي اليوم المنتخبين في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الثالثة عصرا، وبتوقيت دبي في تمام الرابعة مساء، كما يلتقي الفريقين علي ملعب سانت بطرسبرج، وسنتابع معكم نتيجة مباراة البرازيل وكوستاريكا لحظة بلحظة وبتعليق مستمر حول المباراة ومجرياتها.

نتيجة مباراة البرازيل اليوم أمام كوستاريكا

انطلقت المباراة الآن وسط أجواء احتفالية ضخمة.

استمرار الضغط من منتخب البرازيل علي مرمي كوستاريكا، واستحواذ الكرة بنسبة كبيرة ومع ذلك لم يحرزوا أية أهداف حتي الآن ونقترب من نهاية الشوط الأول وما زال التعادل سلبي.

مع بداية الشوط الثاني استمرت الهجمات البرازيلية والخطر، ولكن بدون أية أهداف ولم يستطع أي من الفريقين إحراز أهداف.

جوووول تاريخي في نهاية المباراة لمنتخب البرازيل في الوقت البدل الضائع الدقيقة الرابعة عن طريق كوتينيو، وإحراز الهدف الثاني بطريقة خيالية من نيمار قبل نهاية المباراة بثواني معدودة، وعودة منتخب البرازيل مرة أخري للمنافسة ليمتلك أربعة نقاط ويتصدر المجموعة.