مباراة ألمانيا والسويد في الجولة الثانية من دور المجموعات في كاس العالم بروسيا 2018، قد ألتقت ألمانيا أمام المكسيك في المباراة الماضية لها وهي الأولي في كاس العالم 2018، وخسرت الثلاثة نقاط بإحراز المكسيك هدف في شباك الماكينات الألمانية، وبذلك تأخر المنتخب الألماني وهو الحاصل علي كاس العالم عام 2014 في البطولة الماضية.

كما ألتقي منتخب السويد وهو خصيم اليوم، وقد تغلب علي كوريا الجنوبية في أولي مباريتهم في المجموعة، وخسر كوريا الجنوبية بهدف نظيف في شباكه من منتخب السويد، كما لعب اليوم أيضا منتخب المكسيك أمام كوريا الجنوبية واستطاع الفوز والحصول علي ثلاثة نقاط جديدة ليظل متصدر المجموعة وبذلك ضمن مكانه في الدور الثاني من بطولة كأس العالم، بينما فرصة المنتخب الألماني تظل عسيرة جدا لأنه لا يمتلك أية نقاط حتي الآن ويحتل المركز الثالث للمجموعة.

مباراة ألمانيا والسويد اليوم كاس العالم 2018

مباراة ألمانيا والسويد اليوم، يدخل المنتخب الألماني مباراة اليوم لمحاولة العودة للمنافسة من جديد وهي ستكون منافسة صعبة جدا، ولكنه بطل العالم الحالي وسيحاول بكل قوته، بينما منتخب السويد إذا حصل علي الثلاثة نقاط سيكون قد حجز المقعد الثاني للمجموعة بالدور الثاني من بطولة كاس العالم 2018.

نتيجة مباراة ألمانيا والسويد في الدور الأول من كأس العالم

ألمانيا 2 – 1 السويد

تنطلق مباراة اليوم بين المنتخبين الألماني والسويدي، في منافسة شرسه من نوعها، ويضغط كل من الماكينات الألمانية علي مرمي السويد، كما يبادل الهجمات المنتخب السويدي ولم يحرز أي منهم أية أهداف خلال الدقائق الأولي من المباراة.

يتقدم منتخب السويد بهدف في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وذلك علي الرغم من الاستحواذ الكامل لمنتخب ألمانيا علي الكرة.

هجمات قوية لمنتخب ألمانيا خلال الشوط الأول ولم يحالفهم بها الحظ، وبداية الشوط الثاني بهجمة قوية وإحراز هدف التعادل من المنتخب الألماني داخل شباك السويد، واستمرار الضغط والسيطرة الألمانية بقوة وتستمر الهجمات علي الرغم من طرد أحد لاعبي الألمان.

ضربة ثابتة من منطقة قريبة جدا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة، وهدف ناري من كروز في مرمي السويد في وقت قاتل وحصول الألمان علي ثلاثة نقاط ليعودوا للمنافسة من جديد.