التخطي إلى المحتوى

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، فعاليات اليوم الوطني السعودي 90، كما أكدت على استعداداتها لتنظيم الاحتفالات المختلفة في اليوم الهام للشعب السعودي، حيث أنه اليوم الذي تم توحيد السعودية فيه كمملكة بشكلها الحالي، ويأتي اليوم التسعون للذكرى الخالدة تحت مسمى “همة حتى القمة”، وقد أطلقت الهيئة المنصات الإلكترونية والدليل الإرشادي للزينة وللاحتفالات وللرموز الخالدة في تاريخ المملكة، والشعارات الهامة لهذا اليوم المُنتظر، كما أوضحت الهيئة مواعيد الاحتفالات، وكشفت عن المباردات المقدمة للمواطن السعودي في هذا اليوم، حيث أنه من المعروف أن موعده يكون في الثالث والعشرون من شهر سبتمبر من كل عام ميلادي.

ما هي فعاليات اليوم الوطني السعودي 90

أوضحت الهيئة العامة للترفيه، فعاليات اليوم الوطني السعودي 90، وجاءت تلك الفعاليات كالتالي:

1- عرض جوي.

تشمل أكبر عرض جوي في تاريخ اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث سوف يكون بحضور أكثر من ستون طائرة عسكرية، وعدد من الطائرات المدنية، وسوف يكون العرض في تمام السعة الرابعة عصر الثالث والعشرون نم سبتمبر، عبر قناة السعودية.

2- ألعاب نارية.

سوف يُقام عرض ألعاب نارية في عدد من مناطق ومدن المملكة المختلفة بحصور المواطنين.

3- حفلات غنائية.

سوف يحضر مغنيين من عدد من البلاد العربية، بدءًا من الثاني والعشرون وحتى السادس والعشرون من سبتمبر، وسوف تكون تلك الحفلات في مدن مختلفة من المملكة.

4- مبادرة ننشد للوطن.

هي مبادرة أطلقتها الهيئة العام للترفيه، وهي عبارة عن أن كل مواطن يقوم بإنشاد النشيد الوطني السعودي، عبر فيديو شخصي له، ومن ثم تجميع تلك الفيديوهات في عمل فني، لإبراز التلاحم بين فئات الوطن.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 90
فعاليات اليوم الوطني 90

كما تبذل الهيئة العامة للترفيه قصارى جهدها، لإظهار ذلك اليوم العام في تاريخ المملكة بشكل مشرف، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحماية من الفيروس المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *