عبر رقم موهبة يمكن استعلام نتائج قياس موهبة وابداع 1440 هجرياً، من موقع بوابة موهبة الإلكتروني، حيث من المرتقب ظهور نتائج موهبة للتعرف على اسماء الناجحين في اختبار مقياس موهبة mawhiba، من خلال الاستعلام عن درجات الموهوبين من طلاب الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابدائي، وكذلك طلاب الصف الثالث المتوسط، لتوزيع الطلاب الناجحين في المقياس على أقسام المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين، وفق الموعد المؤكد لظهرو النتائج.

بوابة موهبة أكدت ظهور نتائج مقياس موهبة وابداع اليوم الاحد 3 رجب 1440 الموافق 10 مارس 2019، من خلال حساب الطالب أو الطالبة المسجلين في اختبار الموهبة الإبداع للعام الجاري، حيث أنهي المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، كافة عمليات التدقيق والتصحيح وتحليل النتائج، وإرسال نتائج قياس موهبة 1440 الى بوابة موهبة للتعرف على النتائج من خلال خدماتها الإلكترونية، وسنرفق رقم موهبة كواحدة من طرق الاستعلام عن نتائج اختبار موهبة لتسهيل عملية التعرف على النتائج.

رقم موهبة لاستعلام نتائج mawhiba

طريقة الاستعلام عن نتائج مقياس موهبة وابداع 1440 mawhiba من خلال الاتصال على رقم موهبة واتباع خطوات الاستعلام المرفقة أدناة.


الخطوات: الاتصال على الرقم 8006123333 • اضغط رقم 2 • اضغط رقم 2 مرة أخرى • أدخل رقم السجل المدني للطالب/ة • اضغط رقم 1

استعلام نتائج مقياس موهبة ابداع 1440

رابط استعلام نتائج مقياس موهبة وإبداع 144 من خلال الدخول على موقع بوابة موهبة ومنها سيتم تخصيص رابط الحصول على نتائج ودرجات الطلاب الموهوبين في اختبار موهبة، والتي تم استلامها من موقع قياس الإلكتروني للنتائج.

طرق استعلام نتائج موهبة 1440 من خلال الطرق المرفقة بعالية حيث يتم الاستعلام من خلال رابط بوابة موهبة ، ورقم موهبة، وتم الإعلان عن تأجيل صدور النتائج وإعلانها رسميا ليوم غداً الإثنين عبر موقع مؤسسة الملك عبيد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.