ننشر لحضراتكم رابط بوابة التعليم الفني، حيث أوشكت نتيجة الدبلومات الفنية على الظهور وسط حالة من الترقب والقلق بين الطلبة وأولياء الأمور من أجل إعلان النتائج والتعرف على وجهة الكثير من الطلاب خلال المرحلة القادمة من حياتهم الدراسية، وقد بدأت امتحانات الدبلومات الفنية في 19 مايو 2018، واستمرت حتي يوم 31 من الشهر نفسه.

وقامت اللجان المختصة بالبدء في تصحيح أوراق الطلاب بمجرد الانتهاء من أداء الامتحانات لسرعة الانتهاء منها وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن لجميع الطلاب في كافة الأقسام (الزراعي والصناعي والتجاري)، ويمكنكم التعرف على كافة الأخبار المتعلقة بإعلان نتيجة الدبلوم 2018 من خلال المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

بلغ عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات لهذا العام بجميع شعبها، بنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات نحو 667 ألف طالب، حيث سارت الامتحانات بشكل جيد، ولم يتم رصد أي مخالفات أو تسريبات طوال فترة الامتحانات.

أما عن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018، فمن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية خلال الأسبوع القادم على أقصي تقدير وفق تصريحات المسئولين داخل وزارة التربية والتعليم.

بوابة التعليم الفني
بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني

سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس من خلال رابط موقع بوابة التعليم الفني، حيث سيقوم الطلاب بالدخول عبر رابط الموقع وكتابة رقم الجلوس واختيار الشعبة الخاصة به، وذلك بمجرد إعلان النتائج عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم، والدكتور طارق شوقي.

رابط البوابة المصرية للتعليم الفني

ونقدم لجميع أبناؤنا الطلبة والطالبات خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 جميع الأقسام، فقط قم بترك رقم الجلوس والشعبة التابع لها من خلال التعليقات أسفل المقال، وسنقوم بجلب النتيجة للجميع بمجرد إعلان النتائج رسمياً.