موقع ديوان الخدمة المدنية فتح تسجيل الباحثين عن عمل في مدن ومحافظات الكويت عبر البوابة الإلكترونية 
Csc.gov.kw لاستقبال الخريجين والخريجات من الباحثين عن فرص العمل في وظائف القطاعات الحكومية وفق آلية التسجيل التي أوضحها موقع الديوان، والتي تجعل عملية التسجيل على فترات متزامنة خلال شهور العام، يمنح لكل فترة رقم للتميز بين فترات التقديم لطلبات الخريجين والخريجات.

التسجيل في ديوان الخدمة المدنية الكويتي يعد بوابة الحصول على فرصة وظيفية في واحدة من القطاعات الحكومية بالكويت، وتم فتح تسجيل وظائف ديوان الخدمة المدنية في الكويت للفترة 65 من العام الجاري للكويتيين الباحثين عن العمل، لتكون هي الفترة الرابعة من تقديم طلبات راغبي التوظيف في القطاعات الحكومية بالكويت، وسنوضح طريقة وشروط التسجيل للكويتين على موقع ديوان الخدمة المدنية والمستندات المطلوبة ومدة فتح بوابة التسجيل.

موقع ديوان الخدمة المدنية تسجيل

شرح ديوان الخدمة المدنية طريقة تسجيل الباحثين عن العمل من الكويتيين، والمستندات المطلوبة، وشروط التسجيل والمستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات التسجيل، وللتعرف على الشروط العامة للتقديم على التوظيف في القطاعات الحكومية، الشروط أدناه.

  • أن يكون المتقدم كويتي  الجنسية.
  • السن لا يقل عن 18 سنة.
  • ألا يكون طالب العمل  مسجل في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • ألا يكون مقيد للدراسة بوزارة التربية وجامعة الكويت او معاهد التدريب.

وباقي الشروط كما هي مبينة أدناه.

شروط تسجيل ديوان الخدمة المدنية
شروط تسجيل ديوان الخدمة المدنية

رابط تسجيل ديوان الخدمة المدنية والمستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة وباقي الشروط والضوابط الخاصة بعملية تسجيل ديوان الخدمة المدنية للباحثين عن العمل مع مراعاة الضوابط الحاكمة لكل فترة تسجيل.

المستندات المطلوبة
فترات التسجيل

فترة التسجيل والمواعيد الرسمية لفتح رابط موقع ديوان الخدمة المدنية تسجيل الباحثين عن عمل موضحة  بعالية، وفق الضوابط وآلية التسجيل والتي بدأت منذ يوم 7-12-2018، وتستمر حتى 21-12-2018، وباقي التفاصيل على بوابة التسجيل المرفقة بعالية.