أعلنت النيابة العامة السعودية عن فتح رابط تقديم وظائف النيابة العامة 1440 على بوابة جدارة للتوظيف للوظائف الإدارية  على سلم رواتب الموظفين العام للرجال والنساء، ووجهت الدعوة للخريجين والخريجات لبدء التسجيل على الوظائف البالغ عددها 235 وظيفة إدارية منهم 17 وظيفة نسائية و 208 وظيفية للرجال، بعدة مراتب تبدأ من المرتبة الرابعة، وتم توضيح المؤهلات او التخصصات الدراسية المستهدفة بالتعيين وفق التعليمات المنشورة على موقع توظيف النيابة العامة.

يبدأ تقديم وظائف النيابة العامة 1440 من يوم الأحد الموافق 24-3-1440 وحتى الخميس 28-3-1440 أي لمدة 5 أيام، حيث تفتح وزارة الخدمة المدنية رابط بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، لاستقبال طلبات التسجيل على من الرجال والنساء في ذات الوقت وعلى مدار 24 ساعة، وفق تعليمات القبول والتسجيل على جدارة الخدمة المدنية، مع مراعاة الدقة في إدخال البيانات لعدم  رفض الطلب خلال مراحل الفرز والمراجعة.

كيفية تقديم وظائف النيابة العامة 1440

عرض اعلان وظائف النيابة العامة التفاصيل والشروط الخاصة بقبول الخريجين والخريجات من مختلف التخصصات والمؤهلات العلمية لشغل 235 وظيفة إدارية، لتوضيح المؤهلات المطلوبة والمتاح لها التقديم، بجانب  عدد الوظائف الخالية لكل مرتبة وظيفية، سنرفق لكم بيان تفصيلي عنها، ومن خلال موقع النيابة العامة الإلكتروني وعبر خدمات بوابة التوظيف الإلكترونية يمكن استعراض تلك الوظائف، والدخول الى رابط جدارة تقديم وظائف النيابة العامة 1440 .

تقديم وظائف النيابة العامة على موقع جدارة توظيف 1440 للوظائف الإدارية رجال ونساء
تقديم وظائف النيابة العامة على موقع جدارة توظيف 1440 للوظائف الإدارية رجال ونساء

بيان بوظائف النساء وقريبا ننشر لكم وظائف الرجال

تقديم وظائف النيابة العامة على موقع جدارة توظيف 1440 للوظائف الإدارية رجال ونساء
تقديم وظائف النيابة العامة

آلية التوظيف الخاصة ببوابة جدارة الخدمة المدنية والفئات المستهدفة وتعليمات تخص عملية القبول والتسجيل من الصور المعروضة أسفله.

 

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية

بوابة التوظيف الإلكترونية جدارة 3 هي بوابة من يرغب في التقديم على وظائف النيابة العامة 1440 لجملة الوظائف الإدارية المعلن عنها خلال فترة التسجيل المقرر لها 5 أيام من الأحد 2-12-2018 القادم.

تحديث: انتهت فترة التقديم على وظائف النيابة العامة من خلال بوابة جدارة الخدمة المدنية وننتظر تحديد موعد نشر أسماء المرشحين على الوظائف الإدارية في النيابة العامة لمن تقدم خلال الفترة الماضية.