شروط تقديم سند الزواج برعاية ولي العهد السعودي snad.org.sa، وألية التسجيل في سند محمد بن سلمان المبادرة التي تم إطلاقها مؤخراً وفق مجموعة من الضوابط التي تحكم الاستفادة من الربنامد الغير ربحي الذي يهدف لتحقيق الحياة الكريمة والإستقرار لفئات متنوعة من المجتمع عبر تقديم الدعم المادي والمعرفي، من خلال منصة تقنية تضم كافة الخدمات المقدمة من البرنامج للشرائح المجتمعية المختلفة، بما يضمن تخفيف أعباء الزواج عن المتزوجين حديثاً.

مبادة برنامج سند غير حكومية بتمويل شخصي من ولي العهد الامير محمد بن سلمان، ولذا أطل علية برنامج سند محمد بن سلمان، وتم نشر مقطع من الفيديو يوضح طريقة تقديم سند الزواج وشروط التسجيل في سند للشباب السعودي من ينطبق عليهم تلك الشروط، تتم وفق مجموعة من الخطوات سنوشحها حتى عملية تفعيل حساب المواطن في سند.

طريقة تقديم سند الزواج

الدخول على رابط التسجيل في سند للزواج من الدخول على الرابط الإلكتروني للبرنامج “snad.org.eg”، ثم ادخال البيانات الشخصية وبها بريد إلكتروني لصاحب الحساب، ورقم الهاتف الخلوي وكلمة المرور، وذلك للتمكن من تفعيل الحساب، ويمكن الإطلاع على طريقة التقديم من خلال الشرح المبين بالفيديو المرفق.

انتهاء عملية التسجيل ستوفر للشاب الغطلاع على شرةط القبول والتسجيل، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمبادرة، وكيفية الإستفادة منها، والفئات المستحقة، وخاصة شرط إجتياو دورة الوعي المالي والتي سيتم توضيح ضوابطها قريباً، وفي حالة انطابق شورط التسجيل على الشاب يمكنه تقديم الطلب الإلكتروني للاستفادة من دعم مباردة سند للزواج في المملكة العربية السعودية.

رابط تقديم سند الزواج

التقديم على برنامج سند والتسجيل في المبادرة إلكترونياً يمن خلال رابط تسجيل برنامج سند الإلكتروني ومنها يمكن تنفيذ الخطوات الخاصة بعملية التقديم الموضحة بعالية.