طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل ” google” عبر بريد gmail الخاص بي، وتفعيل حساب المستخدم على instagram، والتمتع بالخدمات التي يقدمها البرنامج لمستخدمية، ومتطلبات انشاء حساب جديد على برنامج الانستجرام لابد من توافر بريد إلكترونية على جوجل او الجي ميل او الهوت ميل، كي يتمكن المستخدم من الدخول الى الربرنامج وانمام عملية التسجيل بدون معوقات حتى استلام رسالة التفعيل.

فتح حسب على بريد الجي ميل لا يتطلب الكثير من المعاناة، فقط يتم تسجيل الدخول الى خدمة بريد gmail، ثم ادخال البيانات من حيث الاسم واللقب، ثم اختيار رابط البريد الإلكتروني من تلك الأسماء التي يقترحها الجي ميل، أو عبر اختيار اسم للبريد بمعرفتي لا يكون مستخدم من قبل، ويوافق عليه الجي ميل، ثم إدخال باقي البيانات من حيث اسم البلد ورمز التحقق وما يتبع ذلك من بيانات قد يتطلبها البريد الإلكترونية ومنها رقم الهاتف، وذلك قبل الشروع في فتح تسجيل دخول انستقرام من قوقل.

 طريقة تسجيل دخول انستقرام من قوقل

استكمال خطوات إنشاء بريد الجي ميل او الهوت ميل، سيتبعها تفعيل الحساب للتاكد من سلامة وصحية بياناته، بعدها يتم زيارة رابط موقع برنامج  انستجرام، وكتابة البيد الإلكتروني الذي قمنا بغنساؤه وادخال كلمة المرور ورمز التحقق ثم إنشاء حساب جديد، وبالتالي يمكن استخدام الحساب الجديد والتمتوع بالخدمات الخاصة بالبرنامج.

البيانات المطلوبة لفتح حساب انستجرام تشمل كذلك  اسم المستخدم وكلمة المرور ثم التاكيد على عمر صاحب الحساب، ورقم الهاتف لاستلام رسالة التفعيل واستكمال باقي الخطوات.

 رابط تسجيل دخول انستجرام

رابط تسجيل دخول برنامج انستجرام من جول على الرابط المرفق، ويمكن ترك التساؤل حول معوقات عملية التسجيل وسنوضح لكم كيفية التغليب عليها.