رابط تسجيل السجون للرجال والنساء سيفعل الأحد المقبل، حيث يبدأ التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون، والتي أعلنت عن حاجتها لشغل وظائف عسكرية برتبة جندي وجندي أول للرجال، ووظيفة جندي للنساء من خريجي الثانوية العامة وما يعادلها، ونشرت شروط تقديم وظائف السجون على موقع وظائف وزارة الداخلية السعودية أبشر التوظيف، وهو الموقع الرسمي لاستقبال طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية التي تعلن عنها الإدارات والمديريات التابعة للوزارة لدعم صفوفها بالكوادر السعودية الشابة.

مواعيد تسجيل السجون للرجال والنساء 1440 سيكون بدأً من يوم الأحد الموافق 16 ربيع آخر 1440، ولمدة 5 أيام حتى يوم الخميس 20 ربيع ثاني الجاري، على أن يكون موعد فتح رابط أبشر توظيف لاستقبال طلبات التقديم على وظائف مديرية السجون في تمام العاشرة من صباح يوم الأحد، وهو نفس التوقيت المقرر غلق رابط التقديم الإلكتروني على بوابة التوظيف أبشر.

شروط تسجيل السجون للرجال

التقديم على وظائف السجون للرجال سيتاح على رتبتي جندي وجندي أول، ولكل وظيفية مجموعة من الشروط والضوابط، على رأسها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحسن السير والسلوك، ويستثنى من نشأ مع أبوية  خلال خدمتهم خارج حدود المملكة، وهناك شروط تحدد شريحة السن المسموح لها التقديم والطول المناسب، وشرط الزواج والمؤهل والخدمة وجميعها وفق البيان المرفق.

شروط تسجيل السجون للرجال 1440

شروط تقديم وظائف السجون للنساء 1440

يبدا تقديم وظائف السجون للنساء في نفس الوقت المخصص لاستقبال طلبات شغل الوظائف للرجال، واليكم الشروط والضوابط التي حددتها المديرية العامة للسجون على رابط بوابة أبشر للقبول والتسجيل، لمن ترغب في شغل الوظائف العسكرية من خريجات الثانوية العامة وما يعادلها، سعوديات الجنسية، المتمتعات بحسن السير والسلوك والأمانة والشرف، ولها هوية وطنية مستقلة.

شروط تقديم وظائف السجون للنساء

رابط تقديم السجون 1440 بوابة أشر توظيف

موقع بوابة أبشر توظيف سيتم من خلالها تقديم السجون للرجال والنساء خلال مواعيد تفعيل رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون الموضح بعالية.

تحديث: تقديم السجون للنساء والرجال يبدأ اليوم في حدود الساعة العاشرة صباحاً ويمكن الإطلاع على الشروط العامة لمن لمن يتعرف عليها حتى الأن من راغبي التسجيل على وظائف المديرية العامة للسجون من رابط أبشر التوظيف.