متابعة ترتيب مجموعات كاس العالم 2018 والتعرف على أسماء المنتخبات المتأهلة لدور ثمن النهائي أو دور 16 في مونديال روسيا، مع تطور نتائج المباريات في دور المجموعات مع قرب انتهاء مباريات الجولة الثانية، وبدء مباريات الجولة الثالثة لتحديد الترتيب النهائي لكل مجموعة بشكل رسمي، ومن هي المنتخبات التي ستودع المونديال مبكراً.

المنتخبات العربية في كأس العالم روسيا 2018 لم توفق للحصول على أيا من بطاقات التأهل، أو حتى تحقيق فوز عربي خلال مباراتي الجولة الأولى والثانية، رغم ظهور بعض المنتخبات بمستوى جيد لكن لم يكون التوفيق في جانباً، وخرجت بالفعل منتخبات مصر وتونس والسعودية والمغرب من مونديال روسيا،  سنتعرف على ترتيب مجموعات كاس العالم 2018 وموقع كل منتخب في مجموعته قبل انطلاق جولة الحسم.

جدول ترتيب مجموعات كاس العالم 2018

تنتهي اليوم مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات بعد استكمال مباريات المجموعة السابعة والثامنة، وبذلك تكون المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا تكون قد لعبت مباراتان، وبداية من الإثنين المقبل ستبدأ الجولة الثالثة لتحديد الترتيب النهائي لكل مجموعة، بجانب تحديد أسماء المنتخبات المتأهلة لدور ثمن النهائي، خاصة للمجموعات التي تعقدت حسابتها ومنها مجوعة أسبانيا ومجموعة الأرجنتين .

الجدول المرفق أدناة سيطلعكم على تفاصيل ترتيب مجموعات كأس العالم وحظوظ المنتخبات في كل مجموعة وفق عدد النقاط التي تخص كل منتخب ..

ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 بشكلة النهائي سنرفق لكم مع بداية مباريات الجولة الثالث.

تحديث 28-6-2018 : مرفق بعالية تحديث جدول ترتيب مجموعات كأس العالم 2018 بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة، وتأهل البرازيل وسويسرا، فيمتا شهدت نتائج مباريات المجموعة السادسة اليوم هزيمة منتخب ألمانيا وخروجه من مونديال روسيا من دور المجموعات لأول مرة في تاريخه.