التخطي إلى المحتوى

رابط المربع الإلكتروني استعلام نتائج طلاب الكويت 2020-2019 بالرقم المدني، بعد الدخول على موقع وزارة التربية الكويتية، للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول للمدارس التي انتهت من رفع نتائجها من جميع المناطق التعليمية، في اختبارات طلاب المدارس الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة عدا الصف الثاني عشر، حيث نترقب خلال ساعات ظهور النتائج رسمياً مع بداية ظهور عدد المدارس التي اكملت نتائجها بالفعل.

اعلنت مصادر مطلعة ان ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019-2020 قد بدا بالفعل وخاصةً للمدارس التي اكملت نتائجها، وتتوالي الإحصائيات على موقع وزارة التربية في إعلان عدد المدارس التي قامت بإتاحت النتائج للطلاب والطالبات، ومن خلال الدخول على رابط موقع المربع الإلكتروني 2020 يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت بالرقم المدني الأن.

موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2020

الاستعلام عن نتائج الابتدائي والمتوسط وجميع صفوف التعليم بالرقم المدني عدا الصف الثاني عشر سيكون بالرقم المدني ورقم جلوس الطالب أو الطالبة، ولا تحتاج عملية الاستعلام لتسجيل الدخول على رابط موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2020، غير أن نفس الخدمة على موقع طالب تحتاج للدخول ببيانات المستخدم وكلمة المرور، وبالتالي لا يوجد أي صعوبة في الدخول على موقع وزارة التربية ومتابعة عملية إكمال ورفع النتائج خلال الساعات القادمة.

بدات المناطق التعليمية في رفع نتائج طلاب الكويت لعدد من المدارس، ومن خلال الإحصائيات على موقع وزارة التربية يمكن متابعة اسماء المدارس التي تعلن درجات الفصل الدراسي الاول ثم زيارة رابط المربع الإلكتروني للنتائج.

تحديث: تعلن اليوم نتائج الصف الثاني عشر الفترة الاولي عبر رابط المربع الإلكتروني للنتائج وموقع طالب بالرقم المدني ورقم الجلوس، وقد تحدد مساء الخميس 16 يناير 2020 للحصول على النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *