اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت عبر موقع وزارة التربية الكويتية، لاستعلام نتائج الطلاب من موقع المربع اللكتروني للنتائج 2019 وموقع طالب لنتائج الامتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018-2019 في جميع المدارس والمناطق التعليمة لمراحل التعليم المتوسط والابتدائي والثانوية من الصف العاشر وحتى الصف الثاني عشر، على حسب ما جاء في رزنامة وزارة التربية للتقويم الدراسي ومواعيد الاختبارات وإعلان نتائج الامتحانات.

موقع وزارة التربية في الكويت خصص رابط إلكتروني ينشر إحصائيات المدارس التي رفعت نتائجها للاستعلام، من خلال بوابة نتائج الامتحانات بالرقم المدني أو بوابة الكويت التعليمية، او موقع المربع الإلكتروني للنتائج ورابط موقع طالب، وجميعها من روابط الاستعلام عن نتائج طلب الكويت، شرط التاكد من تواج المدرسة ضمن اسماء المدارس التي رفعت النتائج في الكويت ، باستخدام الرقم المدني بشكل مباشر أو بعد تسجيل الدول لخدمات الطالب أو ولي الأمر.

استعلام اسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت

استعلام نتائج طلاب الكويت 2018-2019 يتم بكل سهولة من خلال الدخول على رابط نتائج وزارة التربية لجميع المراحل الدراسية عد نتائج طلاب الصف الثاني عشر، وقبل الدخول لرابط النتائج لابد من زيارة خدمة إحصائيات المدارس، للتعرف على اسماء المدارس التي رفعت النتائج من بين جميع مناطق التعليم في الكويت، ونتائج طلاب التعليم الخاص والمعهد الديني، بعدها يمكن زيارة رابط موقع طالب او المربيع الغلكتروني للنتائج 2019 والاستعلام بالرقم المدني.

وفق الصورة المنشورة ادناة يتم الدخول على الربط بعالية وتحديد اسم المنطقة التي يريد التعرف منها على اسماء المدارس التي رفعت نتائجها، ثم يكوم المستعلم بالضغط على اسم المنطقة او نظام التعليم، وستظهر له قائمة بها كافة اسماء المدارس التي أكملت نتائجها وتم رفعها، ومرحلة التعليم الخاصة بها .

المربع الإلكتروني للنتائج 2019

استعلام نتائج طلاب الكويت من خلال رابط المربع الإلكتروني أو موقع طالب، من خلال الرقم المدني، ويتطلب موقع طالب الخول على حساب الطالب او ولي الامر في بداية الامر قبل الاستعلام.

المربع الالكتروني نتائج وزارة التربية

نتائج الصف الثاني عشر لم تظهر حتى اليوم وقريباً سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس والرقم المدني بعد انتهاء الغختبارات للنصف الأول من العام الدراسي الحالي.