رابط استمارة ديوان الوقف السني للتقديم على تعيينات ملاك دائرة المؤسسات الدينية والخيرية 2019، والتعيينات على دائرة ملاك التعليم الديني والدراسات الإسلامية لعدد من الدرجات الوظفية بعدة تخصصات، حي تم فتح رابط التقديم على ديوان الوقف السني من اليوم الأربعاء 30 تشرين الأول 2019، عبر التسجيل على شغل الوظائف من خلال الاستمارة الإلكترونية المعدة لذلك والمنشورة على الموقع الرسمي وسنرفق رابطها بجانب جدول وظائف الوقف.

رابط استمارة ديوان الوقف السني

الإعلان الأول عن تعيينات ديوان الوقف السني لعام 2019، أشار لتوافر درجات وظيفية شاغرة على ملاك دائرة المؤسسات الدينية والخيرية، وكما هو موضح أدناة تشمل الفرص الوظيفية عدة مسميات، بدأ التقديم عليها من اليوم 30-10-2019، ويستمر حتى يوم 18 نوفمبر 2019، عند نهاية دوام العمل، ويمكن معرفة عدد الوظائف المطلوبة والدرجة الوظيفية التي سيتم التعيين عليها، من جدول العناوين، بعدها يتم التقديم على رابط استمارة ديوان الوقف السني لهذه المجموعة من التعيينات.

استمارة ديوان الوقف السني للتقديم تعيينات الملاك
استمارة تعيينات ديوان الوقف السني للتقديم دائرة المؤسسات الدينية

الدخول على رابط استمارة تعيينات ديوان الوقف السني لدائرة ملاك المؤسسات الدينية، ورابط استمارة تعيينات ذوي الشهداء المتقدمين على نفس مجموعة الوظائف الموضحة بعالية.

رابط التقديم على ديوان الوقف السني 2019

إعلان التوظيف الثاني والخاص بقبول التقديم على ملاك دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية 2019، من خلال نفس روابط استمارة التقديم على ديوان الوقف السني العامة والثانية المخصصة لذوي الشهداء، كما هو موضح بعالية.

وظائف ملاك دائرة التعليم الديني والدراسات الإسلامية

الوظائف الشاغرة كما هو مشار إليه بالجدول، تتوفر في ثلاث محافظات هي بغداد ونينوى والبصرة، وينتهي التقديم عليها في 18 نوفمبر 2019 المقبل.