تقديم ابتعاث وزارة الداخلية 1440 السعودية بالتعاون مع كلية ملك فهد الأمنية، حيث تم فتح التسجيل في البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، وبرنامج الابتعاث الداخلي تحت مسمى برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الأمنية لطلاب عمادة البرامج التحضيرية بالجامعات السعودية، وفق ضوابط وشروط التسجيل في كل برنامج، والتي نشرتها الإدارة العامة للقبول المركزي، وسيدرج فيما بعد كافة التفاصيل حول برامج الايتعاث الخارجي والداخلي متضمنة مواعد القبول والتسجيل للجامعات المشاركة.

الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الدخلية للشؤون العسكرية، عرضات مميزات وشروط التسجيل في برامج الابتعاث الداخلي والابتعاث الخارجي، وأعلنت بعض الكليات عن روابط التسجيل في كل برنامج على حدى، وعلى رأس الجامعات المشاركة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وسنركز على تحديد مواعيد القبول والتسجيل في ابتعاث وزارة الداخلية 1440 للايفاد الداخلي والابتعاث الخارجي 2019.

تقديم ابتعاث وزارة الداخلية الابتعاث الخارجي

بدء تقديم ابتعاث وزارة الداخلية 1440 لبرنامج الابتعاث الخارجي الأمني، حيث تم الإعلان عن شروط التقديم على البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، لطلاب عمادة البرامج التحضيرية منذ يوم الأحد الموافق 19-6-1440، ويستمر القبول والتسجيل حتى يوم الثلاثاء 28-6-1440 في حدود العاشرة صباحاً، بهدف بناء الكوادر البشرية المتميزة للعمل في المجال الامني، وفق ما نصت عليه تعليمات وزارة الداخلية وكلية المك فهد الأمنية.


البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي

تقديم البرنامج الأكاديمي الامني للابتعاث الخارجي

المميزات وشوروط القبول في البرنامج الاكاديمي الامني تم استعرضها من خلال بوابة التقديم على موقع جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية، والتي أعلنت عن روابط التسجيل في ابتعاث وزارة الداخلية الخارجي، وبالتحديد رابط البرنامج الاكاديمي الامني للابتعاث الخارجي 1440.

تقديم برنامج بكالوريس العلوم في الدراسيات الأمنية لايفاد الداخلي

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود عن رابط التقديم على برنامج الابتعاث أو الايفاد الداخلي الأمني لوزارة الداخلية السعودية، وللتعرف على الاهداف والمميزات وشروط التسجيل في ابتعاث وزارة الداخلية الداخلي للعام 1440، ننشر لكم ما يلي من بيانات للبرنامنج الذي مدته 4 سنوات.

برنامج بكالوريوس العلوم في الدراسات الإسلامية

ننشر رابط التقديم على الابتعاث الداخلي في وزارة الداخلية والخاص بجامعة الإمام محمد بن سعود ومرفق بعالية كافة البيانات للتعرف على البرنامج.